الأحد، 6 أغسطس 2017

صبغة ريفوليوشن revolution alfaparf

 السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 
كيفكم ياحلوين 
بوست اليوم حيكون عن صبغة ريفوليوشن revolution alfaparf

دي الالوان المتوفره منها كلها صريحه وادا تبغي تسوي الوان الباستيل ادمجي اللوان الابيض مع اللوان الي تبغيه يسير باستيل و ما تحتاج اوكسجين .
 انا اشتريتها تقريباً قبل سنه وما استخدمتها واخيراً قررت اصبغها على شعري 
في البداية دورت عن ريفيوز عنها مالقيت ما ادري ليه محد جربها قبل كذا 
فكرتها انها مؤقته اسبوعين وتروح يعني للي حابه تغير وتجرب الوان جريئة تجربها بس لازم لازم لازم يكون شعرك فاتح يعني مثلاً اشقر فاتح او من درجات الاشقر 
 و لا تسوي سحب لون عشان صبغة اسبوعين وتروح ينعدم الشعر على الفاضي 
الالوان الي اشتريتها ازرق و ارجواني 
 كلها الوان صريحه

و دي الالوان شايفين كيف واضحه و صريحه 
نجي دحين " لرأيي وتجربتي "
اول شي جربتها على خصلتين من شعري كل وحده لون تركتها 30 دقيقه وغسلتها 
ما شفت لون حسيت كني ماصبغت قلت امكن عشان خصله مو واضح الون وصبغتها على الشعر كلو على اساس يوضح بس ماوصلتها للفروه كنت ابغا اسوي دا الشكل 
بس للاسف ما صبغ ولا لون انقهرت مره
اي وحده نفسها تصبغها ادا شعرها مو من درجات الاشقر لا تفكر تصبغها بس تتعب على الفاضي .

 - نقاط حبيتها في الصبغه:
1- ريحتها حلوه وما تصدع
2- ماتنشف الشعر و ما يسير جاف 
3- اللوان مايصبغ في الملابس و المخدات بما انها اللوان صريحه ف دا الشي كويس مره بس المنشفه عشان الشعر فيه مويا شويا تنعدم

- نقاط ماحبيتها في الصبغه:
1- تتعب في الغسيل ماتنزل بسرعه
2- لازم لما تغسلي شعرك اول مره منها تكوني لابسه قلفز " قفاز" عشان يدك ماتقلب زرقاء و ارجواني زيي 😂😂
3-كل ما تاخذي شور ينزل اللوان من شعرك 

في الاخير ادا الشعر فاتح اكيد حتطلع حلوه 
اشتريتها من صيدلية النهدي سعرها 39  او 29 ريال تقريباً في دا الحدود 


دمتم بحب ❤️






هناك 39 تعليقًا:

  1. القاها في صيدلية غير النهدي ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. والله ما ادري بس ان شاءالله تلاقيها في اي صيدلية كبيره

      حذف
    2. انا سحبت اون وصبغت ازرق وطلع زيتي ليه؟

      حذف
  2. احسها جابت لي الشيب من بديت استخدمها

    ردحذف
  3. يوم تروح مايبقاء لها اثر ابدا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. للامانه انا شعري وقتها كان غامق فما يبين ادا كان باقي اثر او لا

      حذف
    2. اذا شعرك فاتح ع اشقر او اورنج يبقى لو أثر واحتمال يقلب ع لون ثاني

      حذف
  4. عندي سؤال ذلحين شعري ولامره صبغته لونه اسود تطبع الصبغه عليه؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. ابغا اصبغ وردي حيجي؟

    ردحذف
  6. انا ساحبه شعري قبل شهر والحين اشتريته تصبغني ع طول؟

    ردحذف
    الردود
    1. ما ادري ياقلبي انا ذكرت شعري غامق فما بين بس انتي جربي وعلى فكره هيا مؤقته يعني مع كل مره تغسلي شعرك يخف اللون احتمال ٥ غسلات ويختفي اللون

      حذف
  7. شكراً عالموضووووع مره شكراً كنت محتاااره ودي اشتريها واغير لون شعري بس شفت انه مامنها فايده لانه شعري غامق

    ردحذف
  8. ايوا اكيد مادام شعرك اشقر

    ردحذف
  9. اذا سويت سحب لون قبل احط الصبغه ووصلت لدرجه فاتحه بيضبط طيب؟

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه بإذن الله انا سحبت لون و بعدها صبغت قعد اللون معايا من شهرين ل 3 شهور و بعدها تغير ل للون ثاني

      حذف
  10. شكرا لانك تكلمتي عنها مالقيت اي احد تكلم عنها طبعا انا ساحبه لون شعري وصبغت الالوان واااضضضحه ورهيبه مره عجبتني وتطول ع الشعر يمكن اكثر من شهرين ماتروح ذا الشي السيء لان ابغى كل شهر لون��صعب تروح كمان نفسي احد يتكلم عن اللون الشفاف انا اشتريته وبقي ما استعملته

    ردحذف
    الردود
    1. العفوو ياعيني ❤️ بالنسبه للون الشفاف اعتقد يفتح لون الصبغة اذا كانت غامقة جربي على خصله حطي من اللون الاساسي وشويا من الشفاف اخلطيها مع بعض وشوفي ايش يطلعلك

      حذف
  11. يممه تو جربت وشوي واغسل شعري يدي انصبغت وردي😭😭😭😭😭 لازم تلبسو قلفز

    ردحذف
  12. ياجماعه احد يفيدني وين احصلها في الرياض؟

    ردحذف
  13. ياجمعه احد يفدني وين احصلها في الرياض؟

    ردحذف
  14. ماحصلة اللون الازرق في النهدي وين احصله

    ردحذف
  15. شعري غامق وابغا اشتري اللون السيلفر منها ف بس بستفسر حيبان؟

    ردحذف
    الردود
    1. ما اتوقع في لون سيلفر
      بنسبه للون ذكرت اذا شعرك فاتح او مسحوب لونه ايوا حيبان بسس مايطول اللون على الشعر

      حذف
  16. يعطيكي العافيه،، مررره شكرا جا في وقته 🌹

    ردحذف
  17. حابه اقولكم انا شعري بني غامق وهل اذا صبغت لون ازرق بيبان وكم مدتها وتروح ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا ماحيبان اللون
      اسبوعين تقريبا وتروح

      حذف
  18. حابه اقولكم انا شعري بني غامق وهل اذا صبغت لون ازرق بيبان وكم مدتها وتروح ؟

    ردحذف
  19. حابه اقولكم انا شعري بني غامق وهل اذا صبغت لون ازرق بيبان وكم مدتها وتروح ؟

    ردحذف
  20. انا شعري كستنائي هل راح يطلع لون ولا بحطه على الفاضي؟

    ردحذف
  21. انا مسويه بروتين الصبغه تخربه ولا لا ؟

    ردحذف
  22. كم شهر وتروح؟

    ردحذف